التخطي إلى المحتوى
حقيقة تأخر صرف المنحة القطرية لهذا الشهر
حقيقة تأخر صرف المنحة القطرية لهذا الشهر

بعد الأحداث والمشاكل التي تحدث في دولة قطر إلا أن السفير القطري محمد العمادي سيتم صرف المنحة القطرية بواقع 100 دولار لكل أسرة فقيرة في قطاع غزة وذلك في إطار حرص دولة قطر على ما تقدمه من مساعدات لغزة بعد الحروب التي عاشتها مع دولة الاحتلال والحصار الموجود داخل القطاع، ولذلك قامت دولة قطر بتوفير راتب شهري لكل عائلة أو مستفيدة من المنحة القطرية التي يبلغ قدره 100 دولار أمريكي، والتي تصرف كل نهاية شهر أو بداية شهر وذلك عبر رابط فحص 100 دولار على مواقع الوزارة التنمية ووزارة العمل في غزة.

المنحة القطرية 100 دولار

بوقت سابق قال السفير القطري محمد العمادي، بان سوف يتم صرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة حسب ما تم الاتفاق بينه وبين وزارة التنمية الاجتماعية حول الأسماء التي اطلع عليها وهي ل100 ألف أسرة فقيرة في قطاع غزة، وهناك كشوفات أخرى قيد التجهيز حسب ما ورد من وزارة العمل.

تأخر المنحة القطرية

بعد تأخر عن موعد صرف المنحة القطرية لهذا الشهر يعتقد الجميع بأنه لا يوجد دفعة لهذا الشهر وذلك بسبب لم ياتي خبر من قبل دولة قطر أو دولة إسرائيل حول دخول الأموال القطرية إلى القطاع مثل باقي الأشهر الماضية، ولحتي هذه اللحظة لم ينسمع أو نرى أي من هذه الدولتين حركة حول هذا الموضوع.

مشيرا بان عملية الصرف سوف تصرف عبر فروع البريد الموجودة داخل القطاع، مع أخذ كافة الإجراءات والتعقيم المكان والأفراد الموجودين داخل البريد وذلك حفاظا على انتشار وتفشي الفايروس في المكان.

موعد صرف المنحة القطرية

وبهذا لم يتم لحتي هذه اللحظة حول ما يدور من إشاعات عبر التواصل الاجتماعي حول رابط فحص 100 دولار هذه الأيام أو الاسبابيع القادمة مع بداية السنة الجديدة، وأيضا نود أعلمكم بان لا يوجد إضافة أسماء جديدة لحتي الآن
من جهة أخرى عملية الصرف والتوزيع تكون تحت إشراف كل من وزارة التنمية واللجنة القطرية في جميع إمكان التوزيع في القطاع.

التعليقات